وكلاء سيارات يدخلون الأعمال تغيير الزيت بطريقة كبيرة. مؤخرا كنت في بويز ، معرف في الجهة الغربية من بلدة هناك صفقة Lithia ، التي وضعت في لوب ضخمة سريع سريع لوب أمام صفقة. هناك أسباب واضحة للقيام بذلك. واحد بالطبع هو أن بيع السيارات تستطيع ان تفعل العمل الضمان ، وزيادة الأرباح وآخر ثالث هو ولاء العملاء. ذلك أنها لا تعمل؟ كذلك نراه في محلات البقالة ، وول مارت ، ونادي سام ، كوستكو ، كمارت استخدام هذا المفهوم. لذا فإنه لا ينبغي أن مفاجأة لكم ان وكلاء الخروج من طريقهم إلى الحصول على الناس فيها بعد كل شيء إذا قمت بتغيير زيت يستغرق 20 دقيقة كنت عرضة ليتجول لبيع والتعرف على السيارات الجديدة ، وأخبر الأصدقاء وحتى عجب في المعرض الغرفة.
ليس سيئا ، وعندما سيارتك في حاجة إلى إصلاح مقال نشر مؤخرا في سيارات لبيع الأخبار في حزيران / يونيو قال إن كنت 45 ٪ أكثر عرضة للتحقيق في تلك الإصلاحات الرئيسية إذا كنت الصيانة الروتينية في الموقع. ومقال آخر في أكتوبر وأظهرت في 2003 الوطنية للنفط وأخبار لوب أن المنافسة المتزايدة للعملاء تغيير سريع النفط قد زادت ثلاثة أضعاف في السنوات الثلاث الماضية. لا ينبغي لأي شخص في الأعمال التجارية تكون عنيفة جدا كما وكلاء قد تقدم حتى تغيير الزيت مجانا لتحصل على شراء سيارة في المقام الأول لتقديم أو كحافز لإبقاء لكم شراء المزيد من السيارات منها في المستقبل لأفراد الأسرة الآخرين وكلاء ندرك أيضا كما فعل دالاس كاديلاك تجار السيارات صاحبة المشروع ، كارل Sewel "العميل للحياة"
وأعقب ذلك ثم وكلاء في سان انطونيو وهيوستن ولوس انجليس واورلاندو وياء فيل ، شيكاغو ، والآن يجري الأمة نحو واسع. في المادة غاريت ماكينون في NOLN الوطنية للنفط وأخبار التشحيم ، وأشار إلى جميع إضافات أخرى مثل الخدمات المطلوبة في 10000 ؛ 30000 ؛ 50000 كيلومتر. نفكر في ذلك ؛ التحالفات ، والفرامل والاطارات ، والصدمات ، والعادم ، تكييف الهواء ، وديتين اخريين ، وما إلى ذلك فمن المنطقي. ومن المعقول أيضا بالنسبة لنا للبحث في هذه لفرقنا المشاركة في السوق والسماح به وكلاء الاستعانة بمصادر خارجية لفريقنا كشريك لأولئك الذين يعيشون خارج هذه المسافة من الراحة دون أن تفقد شراء العميل المحتملة القادمة. وقال دينار الدول دراسة زيادة وكلاء السيارات في مصنعين سيارتهم الجديدة أصبح 57 ٪ والكثير من دراسات صناعة السيارات التي شهدناها تبين أن التوجه نحو الخدمات المنتظمة زادت مبيعات متجر لدرجة أن هامش الربح في المحل يساوي تقريبا أو أكثر من ذلك للبيع الأصلي. إنه كما لو كان يبحث ، وقسم مبيعات الإدارات المالية ويجري تجاوز من متجر في الظهر أو في هذه الحالة للسيارات في Lithia بويز ، معرف في الجبهة. وهو المكان الذي ينبغي أن يكون إذا كان تحقيق هذا الحجم من ذلك بكثير.
ماذا يعني هذا بالنسبة لصوم لوب الصناعة؟ زيادة المنافسة ومصنعين تتطلب كجزء من الصيانة الزيوت الخاصة التي وصفت بانها خاصة قطع الغيار الأصلية لكل مورد ، وبالتالي الحصول على حصة أيضا من تلك الخدمات. ولا طفل نفسك جي - 3 مواصفات يمكن أن تشير بوضوح إلى مثل هذه الهجرة في السنوات القليلة المقبلة. نظرة على الزيوت الخاصة التي تتطلبها كرايسلر بي ام دبليو وقريبا؟ نظرة على دخول مصنعين أخرى بعد الإضافات السوق الإضافية. كرايسلر مع العلامة التجارية الخاصة بها من العجلات ، والآن الحصول على جنرال موتورز في التعامل مع اعلان في المعرض نوفمبر 2003 الذي سما بالاساءة عدد قليل من الشركات ذات العجلات التي عملت دائما في شراكة وثيقة.
فورد من ناحية أخرى تقرر تفريغ الكثير من انها شركات غير الأساسية ، مثل إعادة تدوير السيارات ، تأجير السيارات ، شركات الإكسسوارات وظهر في سما مع 14 منه نسخ الجديد واو - 150 للسماح الجميع يعرف من هو زعيم في الشاحنات الخفيفة ل04. كل من فورد وجنرال موتورز على حد سواء أحسب سريعة لوب برامج لوكلاء لهم ، وبذلك خلقت مصغرة شارك في امتياز العلامة التجارية ضمن الامتياز الذي وكلاء السيارات.
جنرال موتورز وانها السيد Goodwrench الخدمة وخطة نظام الأفضليات المعمم. يتكامل هذا البرنامج بسهولة لوب السريع إلى وكلاء الحالية مهتمة زيادة الإيرادات أو وكلاء جديدة ، ويأتي في الإصدارات خليج اثنين أو ثلاثة أو أربعة.
اذا نظرتم الى أي سريعة لوب برنامج أو حتى مجرد شركة والتي يمكن وضع جميع القطع معا ، مثل تقنيات المعهد والإضافة على اسم العلامة التجارية لذلك ؛