أول شيء على الخاص على القيام قائمة

فمن الأفضل أن تخطط مسبقا ثم الاعتماد على الأوهام من طريقة تفكيرنا سيكون رد فعل الآخرين لاتخاذ القرارات بالنسبة لنا. وبعضها الآخر قد جعل القرارات التي قد تكون في مصلحتهم وليس لك. أحداث غير مخططة تحدث أحيانا في حياتنا التي قد يسلب فرصة لنا لنتخذ قراراتنا بأنفسنا. لماذا مع الآخرين عبء النفقات والمشاكل القانونية في الوقت المناسب.

وإرادة العيش يسمح لك لتوثيق رغباتكم بشأن العلاج الطبي عندما كنت غير قادر على التحدث عن نفسك أو تقترب من نهاية عمرها. والسلطة الطبية للمحامي يسمح لك تعيين شخص ما ليكون وكيل الرعاية الصحية الخاصة بك، وعادة ما هنالك شخص ما تثق به، والذي سوف يؤذن لاتخاذ قرارات الرعاية الطبية والصحية، (العلاج الطبي، وتوفير الرعاية والبيئة) نيابة عنك.

بغض النظر عن عمرك أو متى تتوقعون أن يكون في صحة جيدة أو أن يكون على قيد الحياة التخطيط للرعاية الصحية الخاصة بك في حالة وقوع أزمة صحية الطبية هو من الأولويات. تعطي لنفسك صوت. بالنسبة للكثيرين منا أنه من الصعب جدا التحدث الى تلك التي نحب حول الأحداث التي لا نريد أن نرى ما يمكن أو لا مفر منه.

الحديث مع من تحب، حول ما يجب فعله في حال وقوع أزمة صحية الطبي المهم على الرغم من أنه من المستحيل توقع كل حدث أو ظرف. وسوف يصل في العائلة والأصدقاء في عملية تساعدك على الحصول على شعور لمنظمة الصحة العالمية قد تكون قادرة أفضل وعلى استعداد لدعم القرارات التي هي نملة الاستيراد بالنسبة لك.

عندما نتحدث عن القرارات الخاصة بك من المهم النظر في القيم والمعتقدات الخاصة بك، وهذا هو شخصي جدا. ويمكن ان تتغير التوجيهات المسبقة والتغييرات ظرف من الظروف الصحية. مع التقدم في السن وتغير في عادات نمط الحياة يمكن أن أجسادنا المادية تكون عرضة لتطور المرض أو بعض العاهات المنهكة من نوع أو آخر. مراجعة لذلك واستكمال التوجيهات المسبقة الخاص بك هو المهم.

تحدث إلى موفر طبي أو طبيب وترك بعد ذلك نعرف ان كنت ترغب بجعل التوجيهات المسبقة الخاصة بك. وسوف نكون سعداء لمعرفة هذا. يمكن لطبيبك الإجابة على أسئلتك حول صحتك وشرح العلاجات والنتائج المحتملة. أخبر طبيبك عن نوعية الحياة التي تريد في حال وقوع أزمة صحية طبية. > معرفة ما إذا كان الطبيب هو على استعداد لمتابعة رغباتكم، كما أن القانون لا يتطلب منها، إذا اختلفا ونرى انه غير أخلاقي أو ضد أخلاقهم.

مراعاة ما يلي:

عصر الحالي، ونمط الحياة والنشاط.
كيف تشعر حول مقدمي الرعاية والأطباء وبيئات تقديم الرعاية.
بك المعتقدات الدينية والأخلاقية الخاصة بك، والقيم والمواقف الأخلاقية حول الرعاية والمرض.
موقف حول السيطرة والاستقلال، واحتمال خسارة.
الصحة والمرض، وحالات الخوف من الموت والموت.
عندما كنت على استعداد لتعيين وكيل الرعاية الصحية قد ترغب في تحديد بعض واحد تثق به ويفهم قراراتك. ويمكن للشخص الذي حدد أن يكون الزوج / الشريك أو أحد أفراد العائلة أو صديق. أنه يحتاج إلى بعض واحد الذي هو على استعداد للتصرف نيابة عنك. قد يكون بعض الأفراد لا يكون قادرا على التصرف نيابة عنك إذا كانوا لا يفهمون أو نتفق مع ما تقوم بتحديد هو العلاج الافضل والمناسب لك. من المهم توضيح ما تريد للحد من أي مشاعر بالندم. نضع في اعتبارنا أن وكلاء الرعاية الصحية يمكن أن تجعل القرارات الطبية عندما كنت غير قادر على، وليس فقط في نهاية الحياة.

يمكنك الحصول على التوجيهات المسبقة والسلطة الطبية للمحامين من المستشفى المحلي، على المدى الطويل مرافق الرعاية، قد يكون لهم الطبيب المتاحة، لديك مرجع المكتبات المحلية مكتب، والمكتب المحلي لديك قانون العليا.

الشراكة من أجل الرعاية - يوفر معلومات إضافية حول التوجيهات المسبقة والقوى الرعاية الصحية من المحامي. كما أنها توفر النماذج التي يمكن تنزيلها مجانا. كل ما تحتاج هو لك إكمال نموذج تسجيل بسيط. انهم لا نشارك المعلومات الخاصة بك. اذهب الى هذا الرابط الآن للحصول على توجيهات الخاص مقدما حرة: الشراكة من أجل رعاية [http://www.partnershipforcaring.org/HomePage/index.html]

تامي مدرب الحياة غونزاليس من التدريب والاستشارات RevitaLife، LLC [http://www.revitalifecoaching.com] قد خلق دليل للتخطيط في المستقبل بالنسبة لك لإنشاء دليل لأحبائك من خلال الحصول على أكثر الأحداث الشخصية والعاطفية التي وسوف تشارك من أي وقت مضى. وضع كل من أمورك في النظام قبل الحاجة من أي وقت مضى، تبدأ مع تحفيزية لمدة خمسة أسابيع البريد بالطبع لتوجيه لكم من خلال هذه العملية.