الأدوات الأساسية لتصنيع الحلي بأسلاك


في الماضي، لجأت إلى وسم الحرفيين في الدور الانف كماشة مع القلم علامة من أجل تحقيق حلقات موحدة لبعض القطع. إذا حلقات جزء لا يتجزأ من التصاميم الخاصة بك، فإنك قد ترغب في النظر في زوج من كماشة المتزايدة، والتي تسمح لك لتكرار أنماط دائرية مرارا وتكرارا، آمن، مع العلم بأن أحجام الحلقات لن تختلف.

جولة الانف كماشة هي واحدة من الأدوات التي تعتبر أساسية لربط صناعة الحلي. انوفهم تقريب السماح لقبضة على السلك الذي لن احتفال، سحق أو شبك عليه، مما يتيح التلاعب السهل على الحركات المعقدة مثل تحول من الحلقات في الرأس ودبابيس العين عند اتخاذ الأقراط أو المعلقات. وعلى العكس، تستخدم شقة الانف كماشة لتقويم نتائج المعادن، ومرة ​​أخرى، وهي مصممة للحد من الخدش وإلحاق أضرار.

القواطع الجانبية (أو قطع مائل) هي أيضا أداة لا غنى عنها، وتمكين حرفي لجعل أجزاء معينة في أحجام محددة، أو إضافة المزيد من التفاصيل إلى قطعة. بسبب يقيس عديدة ومختلفة من الأسلاك وهناك العديد من أنواع قطع المتاحة. وقطع كل يوم، وتستخدم بانتظام، رقاقة في نهاية المطاف وصريحا، لم تعد توفر الدقة والنظافة من القطع التي يتم تقديمها من قبل زوج جديد أو زوج التي تم تصميمها للتعامل مع أسلاك خاصة. عند العمل مع السلك غالبا ما تحتاج إلى ضمان الحصول على قطع نظيفة على التوالي، وبالتالي تستحق الاستثمار في القاطع مطاردة مطاردة أو شبه لتجنب سحق نهاية الأسلاك الخاصة بك.

قبل التقدم في الأدوات من صنع المجوهرات، وتستخدم العديد من الحرفيين والمناشف أو المناديل التي لوضع يحدثك تصميم القطع مثل القلائد. للأسف، هذه العناصر التي تبدو حميدة غالبا ما تسبب من المشاكل أكثر مما تحل: خدش أو إتلاف الخرز والمساعدة في بعض الأحيان خسارتهم. الآن هناك لوحات حبة وحبة ماتس، والتي تتم من شعر وتقليل البلى على النتائج والمجوهرات، ولكن مع الاحتكاك بما يكفي لمنع عناصر مثل الخرز أو الأحجار المتداول بعيدا. بالنسبة لصانعي المجوهرات خطيرة، لا غنى عنها تقريبا هؤلاء الآن، لا سيما فيما يتعلق أعمال التصميم، والسماح ليتحقق هذا الترتيب الدقيق للتصاميم تجريبية.

يجب أن الأهم من ذلك كله أن يكون السلك نفسه، وسوف يتم وضعت شيئا من دونها. سلك المجوهرات تتوفر مجموعة واسعة من أقطار والكثافة. القطر من آثار شريطها مرونة بأقطار 0.5mm على سبيل المثال هي أكثر مرونة من 4.0mm

ويتم قياس متانة سلك من حيث "صلابة" والخمسين؛ إما 'لينة ميتة "أو" الثابت ونصف السنة. سلك ناعمة الميت هو، وكما يوحي اسمها، لينة جدا ويمكن التلاعب بها باليد؛ استخداماتها الأكثر شيوعا هي لتزيين الخرز والمعلقات. نصف أسلاك الصلب هو أكثر مقاومة، ويتطلب أدوات لثني وتشكيل ذلك. هذا السلك هو السلك الأساسية في صناعة الحلي السلك.

من أي وقت مضى، وانها دائما يستحق استشارة اختصاصي صنع المجوهرات المورد - على الانترنت للبحث عن أفضل الصفقات على المواد والمعدات الأساسية.

آدم هنتر - التجارة الإلكترونية مدير التسويق في cooksongold.com. المعادن الثمينة كوكسون اختيارا والإمدادات من أكثر من 10،000 المنتجات بما في ذلك الذهب و الفضة والأسلاك ، والأدوات والمجوهرات، والنتائج، والطين المعادن الثمينة والنفيسة الصفائح المعدنية - الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم بالإضافة إلى المعلومات الفنية للحلي، تجار الجملة، مصمم، الحرفيين، الحرفيين والطلاب.

لإجراء مقابلات معهم، والصور، ونقلت أو تعليقات يرجى الاتصال ب:
آدم هنتر