أدوات ضرورية لصانع المجوهرات الهواة


كما صانعي المجوهرات، واحدا من القرارات الأكثر شيوعا الذي نواجهه هو ما إذا كان أو لا لشراء المزيد من الأدوات. إذا كان الأمر كذلك، ما هي؟ كثيرا ما يأتي الى خيار "هل يمكنني شراء أو أداة أخرى وأود أن شراء المزيد من المواد؟" بالنسبة لأولئك جديدة نسبيا في صناعة الحلي، انها مسألة صعبة خصوصا وبدون التوجيه السليم يمكن أن تكون مكلفة واحد كذلك.

لتعلم أي شيء جديد نحن بحاجة إلى ثلاثة أمور؛ الأدوات والمواد، وطرق التدريس. هذا الثالوث هو الأساس لتطوير أي نوع من المهارة أو القدرة. نحن بحاجة إلى معرفة بعض من كل لتبدأ، كيف نعرف الذي، ماذا، متى، ولماذا؟ نستطيع شراء الأدوات ما لا نهاية ولا يزال أبدا كل منهم.

أجد أنه من الأفضل لشراء عدد أقل من الأدوات والمزيد من المواد. انها ليست فقط أحكم على نهج التنمية الطويلة الأجل، بل أيضا أفضل استراتيجية الاستثمار للبدء.

انها في الواقع لا تأخذ الكثير من الأدوات لجعل المجوهرات المصنوعة يدويا. صناع المجوهرات معظم الطامحين تبدأ شراء المزيد من المكوس التي يحتاجون إليها. غالبا ما يتم تشجيعهم من قبل صانعي أداة والباعة أنهم يجب أن يكون أداة معينة لجعل المجوهرات. ويمكن أيضا أنها تتأثر الآخرين الذين لديهم المزيد من الأدوات من أنهم يعرفون ما يجب القيام به معه، وبالتأكيد أكثر من التي يحتاجون إليها.

لذلك، من أين نبدأ؟ علينا أولا أن يكون لديك فكرة عن ما نريد ان نفعله. دعونا نفترض أننا نريد أن نتعلم لجعل المجوهرات من قبل تلفيق مباشرة مع المعادن. أفضل مكان للبدء هو مع المهارات أساس متين: تزوير، وتشكيل، والانحناء، نشر، اختراق، والايداع، والبرودة البناء. فقط هذه التقنيات وحدها تسمح لنا لجعل المجوهرات إلى ما لا نهاية. فهي بالتأكيد كافية لتطوير وصقل المهارات وتعلم المواد لدينا.

إذا كنت بدأت للتو لاستكشاف المعادن، وكنت لا تعرف حتى الآن التقنيات التي تريد. وشراء الأدوات المتخصصة العديد من قصر ماليا لك تقنية خاصة قبل كنت قد قررت اذا كنت ترغب في ذلك. أود أن أقترح ابتداء من الحد الأدنى من الأدوات وشراء أدوات إضافية إلا إذا حددت أن كنت ترغب في الاستمرار. وسيكون هذا ينطبق بشكل خاص على أدوات تستخدم في صنع الخواتم المصنوعة يدويا .

هناك قول مأثور أنه يجب عليك شراء دائما أفضل وسيلة أن كنت لا تستطيع تحمله. هذه هي النصيحة السليمة، ولكن ليس في كل حالة. أقترح ذات نوعية جيدة لبنود محددة، وخصوصا كماشة، ولكن في بعض الأحيان كافية كافية للبدء. شراء أدوات اقتصادية حيث مقبول يسمح لنا لشراء بعض البنود من خارج، والاستثمار في المزيد من المواد، أو دفع تكاليف التعليم.